الرئيسية / رياضة / رونار: نهدف لتصدر المجموعة.. ولدي ذكريات مع جنوب إفريقيا
أمال بلحاج

رونار: نهدف لتصدر المجموعة.. ولدي ذكريات مع جنوب إفريقيا

اعترف الناخب الوطني هيرفي رونار، بصعوبة المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، غد الإثنين على أرضية السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وأكد المدرب الفرنسي، أنه وجب التركيز جيدا خلال مباراة جنوب إفريقيا، وتوخي الحذر على الرغم من ضمان التأهل إلى الدور المقبل، إذ بات الهدف المسطر هو إنهاء هذا الدور متصدرين للمجموعة الرابعة.
وتابع: “لا نفكر في مباراة الدور الـ16 الا بعد ضمان التأهل، بل أكثر ما يهمنا هو تصدر المجموعة..مباراة جنوب إفريقيا لن تكون سهلة، فقط علينا إدارتها بشكل جيد والحفاظ على الصورة التي ظهرنا بها في المباراتين السابقتين”.
وأوضح رونار أن له ذكريات عديدة مع منتخب جنوب إفريقيا خلال إشرافه على منتخب زامبيا، كما أن التشكيلة ستعرف تغييرات عديدة خلال مواجهة الغد..نهدف لتحقيق نتيجة أفضل من نسخة الغابون 2017″.
وعن تراجع أداء النجم حكيم زياش، أكد الثعلب الفرنسي أن اللاعب المذكور يعد من أقوى العناصر، ويتميز بمهارات كبيرة، مضيفا: “أنا واثق بأنه سيظهر بشكل جيد خلال المباريات المقبلة.. معنويات زياش مرتفعة، ويرغب في تقديم الإضافة للمنتخب المغربي”.
يشار إلى أن أسود الأطلس سيواجهون منتخب جنوب إفريقيا غد الإثنين، بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد ضمان التأهل إلى الدور المقبل”.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تزور مقر”بيين سبورت”

زار وفد من صحافيي الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين،المشارك في تغطية بطولة العالم لألعاب القوى في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *