الرئيسية / رياضة / قافلة السيارات العتيقة تزين عروس الشمال

قافلة السيارات العتيقة تزين عروس الشمال

اختتمت مساء أمس السبت القافلة الوطنية للسيارات العتيقة، المنظمة من طرف الجامعة الملكية للسيارات العتيقة وبتنسيق مع جمعية القنيطرة للسيارات الكلاسيكية ومجموعة شباب ابن بطوطة لمحبي السيارات العتيقة بمدينة طنجة،  احتفاءا بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، بمشاركة أزيد من 50 سيارة كلها تنتمي الى الحقب الزمنية القديمة.

القافلة انطلقت في يومها الأول من مدينة القنطيرة بحضور عامل الإقليم وشخصيات وازنة، على الساعة العاشرة صباحا، بحيث جابت شوارع المدينة ،قبل أن تتوجه لمدينة طنجة استعدادا لاستكمال برنامجها لليوم الثاني.

خلال اليوم الثاني أقيم معرض للسيارات المذكورة بمدينة طنجة، ثم انطلقت بعدها لتجوب شوارع المدينة، قبل أن يتوقف المشاركون للتناول وجبة الغداء، لتختتم بعد ذلك التظاهرة على إيقاع النجاح، ليضرب الجميع موعدا اخرا خلال الأيام القليلة المقبلة في قافلة جديدة الى المناطق الجنوبية للمملكة .

 يذكر أخيرا أن الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة تخصص سنويا احتفالا كبيرا بذكرى عيد العرش المجيد بتنسيق مع مختلف الأندية الوطنية، وتسير في اتجاه توسيع عدد التظاهرات خلال السنة، للتعريف أكثر بهذه الرياضة .

عن ربيع بوردو

اقرأ أيضا

عموتة يعيد بانون للمنتخب

استدعى السيد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، المدافع الرجاوي بدر بانون، قصد المشاركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *