الرئيسية / رياضة / الزمامرة يحرج الرجاء ويرمي به خارج كأس العرش

الزمامرة يحرج الرجاء ويرمي به خارج كأس العرش

اقصي فريق الرجاء الرياضي من مسابقة كاس العرش المغربي، على يد فريق نهصة الزمامرة، بعدما خسر أمامه بثلاثة أهداف لهدفين، اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم سدس عشر نهائي المسابقة، ليحجز الزموريون بطاقة التأهل إلى دور الثمن نهائي، ليلاقي شباب أطلس خنيفرة، والذي أقصى بدوره حامل اللقب نهضة بركان بضربات ترجيح، بعد نهاية الوقت القانوني بتعادل بين الفريقين بهدف لمثله .

وكان الخضر سباقين لتسجيل أولى الأهداف في حدود الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب أيوب ناناح، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول رغم محاولات الزمامرة للتعديل.

ومع انطلاق الجولة التانية تمكن المتألق عبد الصمد المباركي، من تسجيل هدف التعادل لفريقه في حدود الدقيقة 52، ليعيد المباراة لبدايتها، قبل أن يضيف زميله جواد غبرة ثاني الأهداف بتسديدة قوية هزم بها حارس الرجاء بوعميرة في حدود الدقيقة 64.

وسارع مدرب الرجاء باجراء تغييرات أثمرت احداها هدف التعادل، بعد تسجيل البديل هشام إصلاح هدف التعادل في حدود الدقيقة 69،والذي لم يكن كافيا لانقاد زملائه بعدما تمكن اللاعب إبراهيم البحري من تدوين هدف الفوز في الدقيقة 80، حسم به نهضة الزمامرة بطاقة التأهل إلى دور ثمن نهائي المسابقة.

عن ربيع بوردو

اقرأ أيضا

عموتة يعيد بانون للمنتخب

استدعى السيد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، المدافع الرجاوي بدر بانون، قصد المشاركة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *