الرئيسية / مجمتع / توقيع اتفاقية بالمضيق تهم التدبير المفوض لقطاع النظافة والنفايات المنزلية

توقيع اتفاقية بالمضيق تهم التدبير المفوض لقطاع النظافة والنفايات المنزلية

اعطيت اليوم الانطلاقة الرسمية لإتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة والنفايات المنزلية والمشابهة بمدينة المضيق، والتي حازت عليها احدى الشركات المغربية، والتي قامت بتقديم عرض لمجمل الآليات والمعدات التي خصصتها للعمل خلال مدة هذه العقدة و التي تمتد لسبع سنوات (2019-2026) بغلاف استثماري يصل إلى 25 مليون درهم دون احتساب الرسوم.

ويتضمن اسطول المعدات المهيئة عددا من الشاحنات والآلات والأجهزة التي ستدخل حيز التنفيذ يوم الاحد 15شتنبر 2019 خلال الانطلاقة الفعلية لعقد تدبير قطاع النظافة بالمدينة.
وتلتزم الشركة بجمع النفايات المنزلية والكنس والتنظيف بمدينة المضيق التي يصل عدد سكانها إلى 80.000 نسمة وحجم سنوي للنفايات يقارب 30.000 طن، دون احتساب الحجم الاضافي المتميز للفترة الصيفية.

وحضر حفل الافتتاح عدد من الفعليات المحلية وبعض المنابر الاعلامية، بحيث أعطيت لهم توضيحات حول حيثيات العقد وسياقه من خلال بيانات تلخص الخطوط الكبرى الاستراتيجية المعتمدة من قبل الشركة من أجل إنجاح هذه المهمة على المستوى التقني وكذا على المستوى المالي والموارد البشرية بهدف الوصول إلى نسبة نظافة عالية وذات جودة ونجاعة بالمدينة.

و تعبى الشركة لهذا الغرض 140 عامل مع تمديد هذا العدد عبر إعداد موارد بشرية إضافية خصيصا لموسم الصيف.

للاتصال
0677860575

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

عاجل.. الملك يصدر عفوه عن الصحافية هاجر الريسوني وخطيبها السوداني

الملك محمد السادس يصدر عفوه على الآنسة هاجر الريسوني التي صدر في حقها حكم بالحبس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *