الرئيسية / صحافة / مباراة استعراضية للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ورياضيي كومبيس سبور

مباراة استعراضية للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ورياضيي كومبيس سبور

انتهت المقابلة الاستعراضية التي جمعت بين فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وفريق أمجاد ليساسفة لكرة القدم بلا غالب ولا مغلوب و في جو من المتعة والاستعراض والفنيات المتبادلة، وذلك صباح أمس السبت بمناسبة الأبواب المفتوحة لنادي campus sport، بمدينة الدارالبيضاء. وشهد اللقاء حضور كل من محمد بلامين، مدير النادي، وعبد الحكيم العرجون، المشرف العام على النادي، وسعيد ياسين، الكاتب العام للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، ومحمد بلعودي مستشار يالمكتب التنفيذي للرابطة، وفتيحة الهواري، عضو المكتب التنفيذي ورئيسة لجنة الإعلاميات بالرابطة، إضافة إلى عدد من الإعلاميين أعضاء الرابطة، وخالد مرح، الرئيس المنتدب لنادي أمجاد ليساسفة.
وكان تنظيم هذه الأبواب فرصة للتعريف بالمدارس الرياضية التي يتوفر عليها النادي، والمتمثلة في رياضات كرة القدم، كرة السلة، والسباحة، والرقص الإيقاعي وفنون الحرب.
وفي ختام المباراة الاستعراضية اتفقا كل من السيدين بلامين وسعيد ياسين على ترتيب موعد لتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ونادي campus sport .
وعن هذه الأبواب المفتوحة أكد عبد الحكيم العرجون، المشرف العام على النادي، على نجاح هذه الأبواب. وفي ختام هذه التظاهرة أعلن المشرف العام أن عدد كبير من الزوار أبدوا رغبتهم في تسديل أطفالهم في النادي، مبرزا أن إدارة النادي قررت تقديم تخفيضات مشجعة لتحفيز أكبر عدد من الذين شاركوا في هذه الأبواب بالانخراط بالنادي.

عن ربيع بوردو

اقرأ أيضا

“مهنة الصحافة..الأخلاقيات والتحديات” موضوع نقاش مائدة حوارية

نظمت الأكاديمية المغربية للإعلام والترجمة والاستشارات بشراكة مع مسلك الصحافة والإعلام بجامعة الحسن الثاني، مائدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *