الرئيسية / سياسة / المتوكل..الحملات المخزنية التي تستهدف الجماعة لن تزيدها إلا قوة

المتوكل..الحملات المخزنية التي تستهدف الجماعة لن تزيدها إلا قوة

أكد الأستاذ عبد الواحد متوكل القيادي بجماعة العدل والاحسان في معرض كلمته أثناء فعايلات المجلس القطري للدائرة السياسية في دورتها ال23 أن  ” الحملات الظالمة التي تستهدف جماعة العدل والإحسان، أيا ما كانت نيات المخططين لها والآمرين بها، لن تزيدنا بإذن الله إلا قوة وثباتا على مواقفنا الرافضة لنظام حكم يستفرد بالسلطة والثروة، ويمارس سياسة التهميش والإقصاء والتفقير والاستهداف لقيم المجتمع الأصيلة وما ترتب على ذلك من مآس أصبحت تتحدث عنها حتى التقارير الرسمية. وسنظل بإذن الله مستمسكين بمبادئنا، لا نحيد عنها ما بقينا، وإن متنا، كما قيل، نورثها البنينا “.

وأضاف المتوكل في نفس الكلمة التي أوردها موقع الجماعة الرسمي، قائلا ”  إذا كانت السلطة تريد من خلال هذه التعسفات على العدل والإحسان شغل الناس، فهي واهمة. فما فيه الناس من معاناة أكبر من أن يشغلهم عنها شيء. وتدهور الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، وما نتج عن ذلك من مشاكل: البطالة وانسداد الآفاق وتردي الخدمات الصحية، ورداءة التعليم، وارتفاع منسوب الجريمة والمخدرات والرشوة والدعارة والهجرة وغيرها من الموبقات أشد إيلاما من أن تترك للناس مجالا أو متنفسا يلهيهم عنها ولو لبعض الوقت” .

وتجدر الاشارة إلى توثر العلاقة  بين الدولة والجماعة في الاونة الأخيرة، بعد قيام السلطات المغربية بتشميع عدد من البيوت وإعفاء العشرات من الأطر التابعة للجماعة .

 

 

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

مندوبية السجون..الأبلق في صحة عادية وجهات تحاول الاسترزاق بقضيته

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بأن الحالة الصحية للمعتقل ربيع الأبلق عادية، كما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *