الرئيسية / سياسة / شباب الجماعة يطلقون نداء الأمل من أجل مغرب الحرية والكرامة

شباب الجماعة يطلقون نداء الأمل من أجل مغرب الحرية والكرامة

أطلقت شبيبة العدل والاحسان، نداء  من أجل تحسين وضعية الشباب المغربي، أطلقت عليه إسم ” نداء الأمل من أجل مغرب لا يضيق بشبابه” .

النداء الذي توصل الموقع بنسخة منه، اعتبر ان المغرب يعيش مرحلة مريرة  ” من مراحل مسلسل التردي والانحدار الخطير على جميع المستويات، اكتوت بنيرانه كل فئات الشعب المغربي، ومَسَّ بشكل كبير مخزون الطاقات والكفاءات الأهم المتمثل في شباب المغرب وشاباته الذين يشكلون أكثر من 34 % (ما بين 15 و34 سنة) من الهرم السكاني المغربي بعدد يتجاوز 12 مليون نسمة “.

مضيفا ” هي مرحلة دقيقة عنوانها الأبرز فشل ذريع لنظام سياسي مستفرد بالسلطة محتكر للثروة، أَغدق الريع على كل مُطبِّل وفَتح أبواب المحاكم والمعتقلات لكل حر غيور على مصلحة الوطن، في محاولة لترسيم وتأبيد الاستبداد وحماية الفساد من المساءلة والمحاسبة” حسب نص النداء .

ولم يفت النداء التأكيد على أن هناك عوامل تدفع إلى رفع شعار: أمل يوطِّن في نفوسنا الثقة الكاملة أن درب النضال وإن طال يوصل للمبتغى ويحقق المرتجى، و يرسخ أن المطالب تؤخذ غلابا لا تمنيا، وأن النصر حليف الشعوب التواقة للحياة الكريمة، وأمل يوطن في نفوسنا الغيرة على مقدرات هذا الوطن التي يعبث بها المفسدون دون حسيب ولا رقيب، وأمل  نتخطى به مرحلة مظلمة تاه فيها اللبيب قبل غيره واختلطت فيها الأوراق والحسابات حسب تعبير شبيبة الجماعة.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

المتوكل..الحملات المخزنية التي تستهدف الجماعة لن تزيدها إلا قوة

أكد الأستاذ عبد الواحد متوكل القيادي بجماعة العدل والاحسان في معرض كلمته أثناء فعايلات المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *