الرئيسية / رياضة / الشركة المكلفة ببيع تذاكر “الديربي” الكترونيا تربح الرهان

الشركة المكلفة ببيع تذاكر “الديربي” الكترونيا تربح الرهان

أشاد مسؤولوا فريق الرجاء الرياضي بالتجربة الالكترونية لبيع التذاكر عبر الانترنيت الخاصة ب  “الديربي البيضاوي” ، والتي أجمع المتتبعون أنها عرفت نجاحا كبيرا، بعد أن بيعت جميع التذاكر الخاصة بجمهوري الوداد والرجاء الرياضيين في ظرف قياسي، بعيدا عن فوضى الشبابيك، وغلاء السوق السوداء وتجاوزاته.
هذا وطرح موقع guichet.ma المكلف ببيع تذاكر الديربي، 10 آلاف تذكرة للبيع، خصصت منها 4000 آلاف خاصة بجماهير الفريق الأخضر، و6000 آلاف تذكرة بجماهير الوداد، بيعت جميعها في ظرف قياسي لتنعش خزينة الرجاء بمبلغ مالي يقدر بحوالي 80 مليون سنتيم.
وبعد المؤشرات الايجابية التي خلفتها العملية الالكترونية، يتجه مسؤولوا فريق الرجاء الى اعتماد الطريق كليا في قابل المباريات، حتى يتنسى للجماهير الرجاوية اقتناء تذاكرها في ظروف جيدة ومريحة.
ويعتبر guichet.ma، الموقع الالكتروني الوحيد في المغرب الذي اعتمد مباردة بيع تذاكر المباريات الكروية الكترونيا، ووقع عقد شراكة مع فريق الرجاء يتكلف من خلاله ببيع تذاكر مبارياته في الموسم الرياضي الحالي، عبر الشبكة الالكترونية.
ويتوقع أن يتعاقد الموقع المذكور مع أندية أخرى بالدوري الاحترافي أبدت رغبتها في الاستفادة من عملية بيع التذاكر الكترونيا، لتشجيع محبيها على شراء تذاكرهم بطريقة احترافية تغنيهم عن عناء التنقل إلى الشبابيك للبحث عن التذاكر.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

الرجاء يجدد الثقة في طاقمه التقني

عبْر بلاغ توصل موقع أنباء24 بنسخة منه، عبّر المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال لكرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *