الرئيسية / رياضة / موهبة مغربية تثير اهتمام الأندية القطرية وتتطلع لتمثيل الأسود

موهبة مغربية تثير اهتمام الأندية القطرية وتتطلع لتمثيل الأسود

تتطلع العشرات من المواهب الكروية ذات الأصول المغربية والتي تمارس في مختلف الدوريات العالمية، الى تمثيل الأسود في كل الفئات العمرية، خصوصا التي تلقى مواكبة اعلامية لها، وتعتبرها هذه الأخيرة المستقبل الكروي في بلد الاقامة، خصوصا التي لا تتلقى أي دعوة من الجامعة الملكية المغربية.

أيوب جيبري، واحد من هذه المواهب، عمره 20 سنة، بدأ مشواره الكروي عندما كان عمره 8 سنوات في بلجيكا، ثم انتقل بعد ذلك إلى النرويج، هولندا و فرنسا، و لعب لعدة فرق ك Krc genk,Mvv Maastrischt , STVV Sint-Truiden, JMG academy، حيث يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، وفي السنة الماضية لعب في فريق JMG academy البلجيكي و مازال معه إلي حد الآن، ويلعب للمنتخب المحلي لمدينة بروكسيل. وحصل على أحسن لاعب مرتين في مسابقات كروية على الصعيد المحلي، ما جعل مجموعة من الأندية الممارسة بالدوريات الخليجية، تترصد لخطفه.

وخلال مقابلة صحافية صرح بما يلي : «أتطلع للوصول إلى أبعد ما يمكن في مسيرتي الكروية، وكذا الاستمتاع بممارسة كرة القدم، لم أتلق أي إشارة من أجل اللعب للمغرب،»، مشيرا إلى أنه مستعد لقبول دعوة المنتخب الوطني المغربي في حال تلقى الدعوة، وأضاف أن تألقه راجع للعمل المتواصل و السعي لتطوير المهارات والاجتهاد المتواصل، و نوه إلى الدور الذي يقوم به المهندس و الإطار الوطني السيد ”مصطفى تيغازري” في صقل موهبته.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

تتويج ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة

للمرة السادسة يتوج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي،  كأفضل لاعب في الجائزة التي تقدمها مجلة “فرانس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *