الرئيسية / اقتصاد / المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يؤكد على استمرارية هملية التزود بالكهرباء

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يؤكد على استمرارية هملية التزود بالكهرباء

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ، أنه اتخد جميع الإجراءات لضمان، استمرارية التزود بالكهرباء على المستوى الوطني، وسلامة العاملين بمختلف المنشئات التابعة للمكتب، وذلك في ضوء الخطر الذي يشكله فيروس كورونا المستجد.

وقد جاء هذا التأكيد خلال زيارة تفقدية قام بها وزير الطاقة والمعادن والبيئة السيد عزيز رباح، اليوم الجمعة ، لمركز ضبط ومراقبة الشبكة الوطنية للكهرباء التابع للمكتب بالدار البيضاء ، والذي يتم من خلاله تتبع عن بعد جميع الإشكاليات والمتغيرات التي يمكن أن تطرأ على منظومة الكهرباء .

هذا و أبرز السيد عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ، أن المكتب اتخذ جميع الإجراءات للمحافظة على ، استمرارية عملية التزود بالكهرباء ، وعلى منشئات الإنتاج ، وعلى السلامة الصحية للمستخدمين من تقيين وعمال ، الذين يسهرون على مدار اليوم من أجل تزويد البلاد بالكهرباء في أحسن الأحوال.

وتابع أن هذه الإجراءات تندرج في إطار التدابير التي سطرها المكتب مباشرة بعد الإعلان عن انتشار فيروس كورونا ، حيث وضع خطة عمل بتنسيق وتشاور مع الشركاء الاستراتيجيين للمكتب ، كما تم إنشاء خلية لليقظة مهمتها مراقبة كل ما يمكن أن يطرأ على الكهرباء الوطنية من أجل المحافظة على استمرارية تزويد البلاد بهذه المادة الحيوية.

 

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

المغرب يحل في الرتبة 62 عالميا من حيث احتياطي الذهب

حل المغرب في الرتبة 62 من حيث احتياطي الذهب، وفق آخر بيانات المجلس العالمي للذهب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *