الرئيسية / رياضة / فضاء لإيواء الأشخاص بدون مأوى بمؤسسة للشباب بالبيضاء

فضاء لإيواء الأشخاص بدون مأوى بمؤسسة للشباب بالبيضاء

منذ الأيام الأولى الذي دخلت فيه المملكة لتدابير الحجر الصحي وتطبيق قانون الطوارئ الصحية، وفي الإطار التعبئة الوطنية لمواجهة وباء كورونا، وتحت إشراف السيد منير حمو، عامل عمالة مقاطعة عين الشق، تم إحداث فضاء لاستقبال الأشخاص بدون مأوى بأحد فضاءات الشباب بتراب عين الشق.
وبتعليمات من عامل العمالة وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بعين الشق، سارعت العمالة إلى إيواء الأشخاص بدون مأوى بتراب عمالة مقاطعة عين الشق، وذلك بالتنسيق مع قسم العمل الاجتماعي وبتضافر جهود جمعيات المجتمع المدني بعمالة عين الشق.
ويتوفر فضاء إيواء الأشخاص بدون مأوى بتراب عمالة مقاطعة عين على أسرة للنوم (أغطية وأفرشة)، كما يتوفر على جميع المرافق الصحية التي تضمن لهم العيش الكريم طيلة فترة الحجر الصحي.
*وعلاوة عن خدمة الإيواء في أحسن الظروف، فإن نزلاء ونزيلات هذا المركز يستفيدون من التغذية والخدمات الطبية، والتأطير النفسي والاجتماعي*.
وتحت إشراف عامل عمالة مقاطعة عين الشق السيد منير حمو تم تكوين خلية تضم مسؤولي القسم الاجتماعي بالعمالة ذاتها وأطر المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وفعاليات من المجتمع المدني، وذلك التبغ والمواكبة والإدماج المستفيدين من فضاء الإيواء.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

فضيحة رادس تعود للواجهة

ينتظر أن تنطق محكمة التحكيم الرياضي”طاس”، ولأول مرة في تاريخ المنازعات المطروحة أمامها بتقنية الاتصال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *