الرئيسية / صحافة / شبكة محرري الشرق الأوسط تساهم بمنح دراسية لفائدة منخريطيها

شبكة محرري الشرق الأوسط تساهم بمنح دراسية لفائدة منخريطيها

أعلنت شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المعروفة بإختصار (مينا اديتورز ) العالمية عن منح دراسة الماجستر بجامعة مرمرة التركية العريقة .
وفي نفس السياق قالت الشبكة ان من بين الاشخاص الذين يمكنهم الاستفادة وبشكل اكبر من هذه المنحة الفريدة والتي جاءت نتاج اتفاقية تعاون بين الشبكة والجامعات التركية من اجل تعزيز الاعلام الدولي في العالم هم من منخرطيها فقط.
وقال أبوبكر خلاف المدير التنفيذي للشبكة ، ان من سيستفيد بشكل اكبر من المنحة هم من اعضاء الشبكة بحيث ان من اهم مميزات الحصول على البطاقة الدولية للشبكة توفير الراحة القانونية والوظائف والمنح لفائدة منخريطيها كما هو معلوم والتي دأبت الشبكة على توفيره لمشتركيها .
وفي هذا الاطار ، اكد أحمد أمين المسؤول الاعلامي للشبكة بدولة النمسا ، ان الشبكة ماضية من اجل تكوين منخريطها مهنيا بعد ان قلصت مبلغ المنح الى النصف بخصم يصل الى 50% كثمن تفضيلي وفي متناول العامة.
اما فيما يخص المنحة فهي مخصصة لـ (25) زميل فقط مقدمة من طرف الجامعة الى اعضاء ومنخرطي شبكة محرري الشرق الاوسط والذين ستكون لهم اولوية التسجيل
وبتكلفة تصل الى (2500 يورو / دولار) عوض (4500 يورو / دولار) ، متاحة لكافة الخريجين من المؤهلات الجامعية الادبية والعلمية.

وكعادتها خصصت الشبكة برنامج حصري من خلال الشبكة يهدف الى اعداد خطة استراتيجية من اجل تسهيل الولوج الى التسجيل في موقع المنحة بجامعة مرمرة الحكومية العريقة بتركيا ، من خلال استخدام تقنية الاتصال المباشر عن بعد بسبب جائحة كوفيد 19 فضلا عن مترجم فوري للغة من التركية الى العربية خصيصا لأعضاء الشبكة لمن هم خارج اسطنبول

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

الصحافي عمر الراضي رهن الاعتقال الاحتياطي

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، أن قاضي التحقيق، قرر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *