الرئيسية / حوادث / أمن مولاي رشيد يوقف خمسة أشخاص بعد تبادل العنف والرشق بالحجارة

أمن مولاي رشيد يوقف خمسة أشخاص بعد تبادل العنف والرشق بالحجارة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس 6 غشت الجاري، خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

المشتبه فيهم، الذين ينتمون لفصيلين من مشجعي فرق كرة القدم بمدينة الدار البيضاء، دخلوا في نزاع تبادلوا على إثره العنف والرشق بالحجارة على مستوى ساحة المصلى بشارع إدريس الحارثي، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد، عن توقيف خمسة من المشتبه فيهم وحجز ثلاث أسلحة بيضاء، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

بعد نهب سوق للأغنام بالبيضاء.. الأمن يوقف 20 مشتبها

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح منطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، أمس الخميس، عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *