الرئيسية / دولي / هاري وميغان مطالبان بمغادرة أمريكا

هاري وميغان مطالبان بمغادرة أمريكا

بقلم : لطيفة لكدم

تصاعدت الانتقادات مؤخرا ضد الأمير البريطاني السابق “هاري” حفيد الملكة “إليزابيت” وزوجته الممثلة الأمريكية “ميغان ميركل”، بسبب ماوُصف بتدخلهما في حملات انتخابات الرئاسة الأمريكية.
وصرح المدير السابق لحملة “دونالد ترامب” الانتخابية “كوري لواندوسكي”، حول تذخل الأمير وزوجته في الانتخابات بهذه الطريقة واصفا إياها بالغير مقبولة فيما دعى لمغادرة الثنائي للأراضي الأمريكية، التي استقر فيها الزوجان بعد قرار اعتزال البروتوكول الملكي في مارس الماضي.
وقال لواندوسكي لصحيفة” دايلي مايل” البريطانية،” هاري وميغان جعلا بريطانيا دولة عظمى مرة أخرى بعدما غادراها، وأعتقد أن عليهما مغادرة أمريكا أيضا”.
وهاجم الاخير، التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الممثلة الأمريكية، وخاصة انتقادها لسياسة ترامب وتأييدها لمنافسه الديمقراطي ” جو بايدن” قائلا :” لا أعلم لماذا هذا التأييد لبايدن الذي يملك سجلا واسعا في لغة الكراهية والعنصرية خاصة ضد المجتمع الافريقي_الامريكي” .
وحسب العديد من الصحف البريطانية، فإنه لايحق للأمير البريطاني التصويت في الانتخابات الأمريكية التي ستجرى بداية نونبر المقبل، ولا يحق له التصويت كذلك في الانتخابات الحكومية البريطانية وفقا للتقاليد الملكية.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

بعد يوم من التطبيع.. واشنطن تساعد الخرطوم بـ81 مليون دولار

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، السبت، أن الولايات المتحدة ستقدم “81 مليون دولار من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *