الرئيسية / مجمتع / التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات تندد بتماطل الوزارة وتدعو للاحتجاج طيلة أيام العطلة

التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات تندد بتماطل الوزارة وتدعو للاحتجاج طيلة أيام العطلة

أعلنت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات عزمها خوض أشكال احتجاجية تصعيدية متمركزة بالرباط طيلة العطلة المدرسية، ابتداء من 25 أكتوبر 2020، قابلة للتمديد.
ودعت في بلاغ أصدرته اليوم الأحد عموم مناضليها ومناضلاتها إلى التعبئة الشاملة والانخراط بكثافة في هذه المحطة النضالية والاستعداد لكل المفاجآت النضالية
ويأتي هذا التصعيد حسب دات البلاغ كرد فعل على التعاطي السلبي للوزارة مع مطالبهم ومناوراتها المكشوفة في ملفهم وعدم التزامها بتعهداتها بطي هذا الملف قبل الإعلان عن مباراة التوضيف لهذه السنة محملة الجهات المعنية جميع تبعات هذا التملص من الاتفاق والاستمرار في التعنت واللامبالاة والمناورات المفضوحة.
ودعت التنسيقية المذكورة جميع القوي الحية وكل الإطارات الديمقراطية المناضلة إلى دعمها ومؤازرتها في هذا الشكل النضالي والحضور الميداني في هذا المعتصم بالرباط.
وتتلخص مطالب موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات أساسا في الترقية وتغيير الإطار على غرار جميع موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات قبل 2015، وبأثر رجعي إداري ومالي.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

الكركرات .. بوركينافاصو تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب

جددت بوركينافاصو دعمها للوحدة الترابية للمغرب ، معبرة عن تضامنها مع الشعب المغربي ، بحسب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *