الرئيسية / رياضة / وحيد حاليلوزيتش ..عازمون على تحقيق الفوز أمام غينيا ونعمل على تحقيق نجاعة أكبر

وحيد حاليلوزيتش ..عازمون على تحقيق الفوز أمام غينيا ونعمل على تحقيق نجاعة أكبر

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحفية قبل مقابلة غينيا ، أن المنتخب المغربي عازم على تحقيق الفوز و تسجيل العلامة الكاملة أمام منتخب غينيا في المباراة التي ستجمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وأضاف مدرب الأسود أن أداء العناصر الوطنية قد عرف تحسنا كبيرا منذ مباراة الجولة الأولى، سواء تعلق الأمر بالدفاع الذي تلقى هدفا واحدا فقط، أو خط الهجوم الذي نجح في تسجيل 17 هدفا، وهو ما اعتبره، أمرا جيدا.

كما أشار الناخب الوطني أنه غير راض عن الأداء الذي ظهر به المنتخب المغربي في مباراة السوادن، وسيواصل الاشتغال والعمل على تحقيق نجاعة أكبر وتطوير المستوى، مشيرا إلى” أن العناصر الوطنية مطالبة ببذل مجهود إضافي في المباراة الأخيرة مع تقديم أداء أحسن من مباراة السودان التي عرفت تراخي من بعض اللاعبين”.

و أعلن  حاليلوزيتش أنه سيجري بعض التغييرات أمام منتخب غينيا، من أجل إراحة بعض اللاعبين وتجريب آخرين، مشيدا في هذا السياق بالأداء الذي يقدمه اللاعب الشيبي في التداريب بعدما تمت المناداة عليه.

 

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

كرة قدم..المنتخب المغربي ينازل نظيره الغيني بالرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ نشرته مساء يوم الأحد على موقعها الرسمي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *