الرئيسية / رياضة / 1500 مشارك في النسخة الأولى من لحاق مراكش بساتين النخيل

1500 مشارك في النسخة الأولى من لحاق مراكش بساتين النخيل

تنظم جمعية “ترايل المغرب” بشراكة مع منتجع “Palmeraie Rotana Resort” النسخة الأولى من لحاق بساتين النخيل في مراكش يومي 4 و5 دجنبر 2021.

سيكون المشاركون على موعد مع لحاق للتحدي ذي أبعاد بيئية واجتماعية، يجمع رواد الأعمال وقادة الشركات الوطنية والدولية والأكاديميين والطلبة، مع تعبئة الفاعلين في المجتمع المدني من أجل قضية التضامن.

وسيشهد لحاق بساتين النخيل مشاركة 1500 عداء وعداءة، حيث سيتنافسون في 3 سباقات للجري، الأول يمتد لمسافة 10 كيلومترات، والثاني لمسافة 21 كيلومترا، بينما تبلغ مسافة السباق الثالث 42 كيلومترا، إلى جانب سباق للدراجات يمتد لمسافة 50 كيلومترا، وسباق ٱخر خاص بالأطفال.

وسيكون المشاركون في اللحاق على موعد مع متعة الطبيعة الخلابة في منطقة الرحامنة وسط جبال وبساتين النخيل في مراكش، والتي توفر تنوعا فريدا للمناظر الطبيعية الفخمة في لقاء متميز مع النباتات والحيوانات.

وجدير بالذكر أن تحديد مسارات اللحاق تم اعتمادا على المسارات الموجودة مع استعمال علامات سريعة الزوال في احترام تام للبيئة. كما أن هذا الحدث الرياضي الجديد سيشهد العديد من الخطوات البيئية والتضامنية، بما في ذلك عملية تنظيف أكثر من 50 كيلومترا من مسارات السباقات المبرمجة، وعملية تشاركية لترميم المدارس القروية.

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

كرة قدم..المنتخب المغربي ينازل نظيره الغيني بالرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،في بلاغ نشرته مساء يوم الأحد على موقعها الرسمي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *