الرئيسية / صحافة / الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة تحيي شباب القدس وتدعو للإحتجاج نصرة للمسجد الأقصى

الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة تحيي شباب القدس وتدعو للإحتجاج نصرة للمسجد الأقصى

اعتبرت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، ما حدث في القدس الشريف خلال الأيام الفارطة، يأتي في سياق مخطط صهيوني للسيطرة على باب العمود باعتباره مكانا حيويا لفلسطينيي القدس، يجتمعون عنده في كل المناسبات والمحطات، وآخرها تحوله لمركز احتجاجات عقب إعلان الرئيس الأمريكي السابق اعتراف إدارته بالقدس عاصمة للصهاينة.

وعبرت الهيئة في بيان لها، عن  استنكارها الشديد لما تخطط له العصابات الصهيونية من تحشيد لاقتحام كبير للمسجد الأقصى المبارك صباح ليلة القدر 28 رمضان، في إهانة لشعائر الله وتمهيدا لتحويل جزء من المسجد الأقصى لمعبد للصهاينة .

هذا وأعلنت عن اعتزازها بالشباب المقدسي الذي هب دفاعا عن المسجد الأقصى المبارك، وتقديرها لتضحياته في مواجهة سلطات الاحتلال والمستوطنين، في ظل اشتداد حملات القمع وتصاعد الاعتقالات ومخططات التهويد والتهجير والتطهير العرقي.
كما جددت الهيئة، دعوتها  الشعوب العربية وكل شرفاء الأمة وأحرارها وأبناء المغرب في هذه الايام المتبقية من العشر الأواخر المباركة الى أشكال تضامنية واحتجاجية متنوعة مع القدس و فلسطين تنديدا لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، وتضامنا مع المقدسيين وشجبا لدعوات الحشد والاقتحام من طرف منظمات المعبد الصهيونية، خصوصا والقضية تتعرض لهجوم غير مسبوق داخل فلسطين وخارجها عبر عمليات التطبيع المشؤومة التي

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

في ضيافة الجريدة الالكترونية أنباء24..حقوقيون و إعلاميون يناقشون حقوق الانسان والاعلام

نظمت الجريدة الالكترونية أنباء 24 بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك بتاريخ 01 يونيو 2021، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *