الرئيسية / ثقافة / جمعية “اولاد لبلاد” تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بمدرسة الخرارزة

جمعية “اولاد لبلاد” تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بمدرسة الخرارزة

اختارت جمعية أولاد لبلاد أن تدشن مشوار أنشطتها بحفل لتتويج الثلاميذ المتفوقين والاطر التربوية والإدارية لمدرسة الخرارزة التابعة لجماعة أولاد حمدان بإقليم الجديدة.
وفي هذا السياق نظمت الجمعية المذكورة يوم السبت 26 يونيو الجاري ،حفلا متميزا لتتويج التلاميذ المتميزين وتحفيزهم على مزيد من الاجتهاد والمثابرة، وكذا تتويج هئية التدريس والطاقم الإداري كعربون اعتراف بالمجهودات الكبيرة المبذولة لانحاج العملية التعليمية خلال السنة التي عرفت ظروفا استثنائية.
وفضلا عن تتويج المعنيين وتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية فقد تخلل هذا الحفل البهيج فقرات فنية رسمت البهجة والسرور على أوجه واسارير تلاميذ المدرسة وأولياء أمورهم الذين استحسنوا المبادرة، و عبروا عن سعادتهم بها، آملين أن تتكرر
لتشجيع وتحفيز التمدرس بالعالم القروي.
هذا وشددت كلمة الجمعية بالمناسبة على التنويه والإشادة بالعمل الجبار لاسرة التدريس والطاقم الإداري للمدرسة، معلنة على ان خدمة التعليم والمتعلمين ومحاربة الهدر المدرسي ستكون من أبرز اهتمامات الجمعية.
وجدير بالذكر أن جمعية ” أولاد لبلاد ” وكما يشار إلى ذلك من اسمها جمعية أسسها حديثأ مجموعة من شباب المنطقة الغيورين من أجل المساهمة في تنمية دواوير الخرارزة وأولاد حمدان عموماورفع التهميش والهشاشةالتي تعرفها المنطقة .

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

“ألاء كريم” طفلة مغربية تقدم محتوى راقي على موقع اليوتيوب

الإبداع لا يرتبط بعمر معين، ألاء كريم (8 سنوات)، طفلة مغربية من مدينة أكادير، تقيم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *