الرئيسية / رياضة / تصفيات كأس العالم.. أسود الأطلس تنتصر الثعالب الملونة

تصفيات كأس العالم.. أسود الأطلس تنتصر الثعالب الملونة

تمكن المنتخب المغربي من الفوز الثاني ضمن  تصفيات كأس العالم 2022 على ضيفه منتخب غينيا بيساو وذلك  بخماسية نظيفة لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات المنطقة الإفريقية.

المباراة التي إحتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وقادها الحكم المالي بوبو طراوري.

هذا وتمكن الأسود من تسجيل هدفهم الأول في الدقيقة 31 عبر تسديدة قوية من بعيد سددها بدقة كبيرة أشرف حكيمي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تمكن المنتخب الوطني من إضافة هدف ثان من ضربة جزاء، نجح في تسجيلها الوافد الجديد عمران لوزا.. وقد حصل الأسود على ضربة جزاء مستحقة بعد إسقاط ريان مايي إثر توغل سريع وقوي أُسقط على إثره في منطقة العمليات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الوطني بهدفين دون رد.

فيما تم تسجيل الهدف  الثالث في الدقيقة 49 عبر إلياس شاعر الذي ختم هجمة منسقة بطريقة جيدة، أما الهدف الرابع فقد سجله أيوب العكبي في الدقيقة 62بضربة مقص ، ليضيف الفريق الوطني الهدف الخامس عبر الثنائي بوفال والحدادي في الدقيقة 82.

وقد مكن هذا الانتصار  المنتخب الوطني صدارة مجموعته الإفريقية برصيد 6 نقاط من إنتصارين في انتظار إجراء مباراة الجولة الرابعة أمام ذات المنتخب منتخب غينيا بيساو يوم السبت القادم، قبل أن يخوض يوم الثلاثاء المقبل المباراة المؤجلة أمام منتخب غينيا برسم الجولة الثانية من التصفيات.

حمزة ب

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

وحيد حاليلوزيتش ..عازمون على تحقيق الفوز أمام غينيا ونعمل على تحقيق نجاعة أكبر

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحفية قبل مقابلة غينيا ، أن المنتخب المغربي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *