الرئيسية / مجمتع / ورشات تواصلية لفائدة الفاعلين الاقتصاديين من أجل تنشيط الاستثمار بجهة فاس-مكناس

ورشات تواصلية لفائدة الفاعلين الاقتصاديين من أجل تنشيط الاستثمار بجهة فاس-مكناس

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس يوم الخميس 25 نونبر الجاري بمدينة تازة ورشا تواصليا وإخباريا لفائدة الفاعلين الاقتصاديين حول الاستثمار بالجهة .
ويأتي هذا النشاط في إطار سلسلة من الورشات التي أطلقتها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس – مكناس بشراكة مع الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين، بهدف مناقشة سبل الدفع بالاستثمار بالجهة وتطوير المقاولات مواكبة للنمو الاقتصادي الوطني.
الورشات تسعى للتعريف بالخدمات والبرامج التي توفرها المؤسسات العمومية والهيآت الداعمة للاستثمارات الخاصة وللمقاولين، فضلا عن تقديم عروض الدعم المتوفرة للمقاولات الصغرى والمتوسطة والتعريف بالخدمات والبرامج التي تقدمها الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة.
وقد قدم ممثل الوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، مروان لبورنية، عرضا تفصيليا عن أهم البرامج والمحاور التي تتدخل فيها الوكالة التابعة لوزارة الصناعة والتجارة، والتي تسعى للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، ودعم تنافسية المقاولات الصغرى والمتوسطة الوطنية، ومواكبتها في تحسين جودة منتجاتها ومساعدتها في عملية البحث عن الأسواق، والإجابة عن جميع التحديات التي تواجهها المقاولات الوطنية.
أما محمد لعرج، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، فقد أكد على التزام الغرفة بالعمل على تهيئة مناخ ملائم للتنمية الاقتصادية مع الانخراط في جميع المبادرات لتعزيز الاستثمارات و تعزيز القدرة التنافسية للمقاولات .

عمار قشمار

عن أنباء 24

اقرأ أيضا

الأمين العام للاتحادالاوروبي للنقابات في ضيافة الاتحاد المغربي للشغل

استقبل السيد الميلودي المخارق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ، مساء يوم السبت 21 ماي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *